غرف جاهزة بالرياض مؤسسة خالد الداقور تقدم أفضل عروض وأسعار للغرف المعدنية الجاهزة

غرف جاهزة بالرياض مؤسسة خالد الداقور تقدم أفضل عروض وأسعار للغرف المعدنية الجاهزة

غرف جاهزة بالرياض مؤسسة خالد الداقور تقدم أفضل عروض وأسعار للغرف المعدنية الجاهزة بتصميم رائع وجودة عالية، مع الداقور لا تحمل هم الأسعار، لاننا الشركة الاولي فى تصنيع وبيع الغرف الجاهزة في الرياض وعلى مستوى المملكة، حيث نغطى الكثير من المشاريع للشركات الخاصة والحكومية، حيث أدت ظروف العصر إلى الاتجاه بقوة تجاه المنشآت المعدنية الجاهزة مثل سكن عمال، لذلك فهي سهلة الفك والتركيب والنقل من مكان لآخر إضافة إلى قلة التكلفة فهي ملائمة جدًا لعصرنا الحالي عصر السرعة، لذا فقد تنافست العديد من شركات المقاولات لإنشاء هذه المباني المعدنية كل على حسب قدراته وإمكانياته الإبداعية المتوفرة لديه. شركة الداقور تعد من أفضل هذه الشركات في الرياض حيث تقوم بإنشاء هذه المباني بإمكانيات عالية الجودة وبأسعار رائعة.

تتميز مؤسسة خالد محمد الداقور بوجود فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة يقوم بتصميم وإنتاج المباني المعدنية الجاهزة على أحدث مستوى وبدرجة عالية جدًا من الجودة والإتقان، يتميز فريق العمل بالقدرة على القيام بتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة بدقة شديدة وسرعة متميزة، فهذه الشركة تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال يجعلها في مقدمة شركات المقاولات وصناعة المباني المعدنية الجاهزة.

للإطلاع علي جديد أعمالنا في الغرف الجاهزة والمباني المعدنية
« أعمال مؤسسة خالد محمد الداقور »

===========

بيانات التواصل لطلب العروض
ادارة المبيعات في مؤسسة خالد محمد الداقور

===========

المملكة العربية السعودية – الرياض.
تليفون: 0544665658

===========

في إحدى التصميمات الحديثة التي أنتجتها شركة الداقور والتي هي عبارة عن مسجد معدني بدون محراب تجد روعة وجمال في التصميم يتميز ببساطة شديدة بالإضافة إلى الإتقان الشديد في تنفيذه بكل تفاصيله، كما أنه يتم تنفيذه في خلال فترة وجيزة جدًا، هذا البناء المتنقل لا غنى عنه لمن يحتاجه.
نظرًا لدقة عمل شركة الداقور وكفاءتها العالية في إنتاج المباني المعدنية فقد حصلت الشركة على عدة جوائز في هذا المجال مما يجعلها تتربع على قمة أفضل الشركات المنتجة للمباني المعدنية المتحركة.

One Comment
  1. نقدم لكم اليوم عرض شامل عن أهم شركات البيوت الجاهزة في العاصمة الرياض، مع إرفاق ذلك بالعنوان لتيسير عليكم وما عليكم سوى الاختيار فيما بينهم، والأهم من ذلك أنها كلها شركات منافسة تتميز بالشهرة الوطنية وتتخطاها لخارج الحدود الخليجية لتصل للعالمية لتترك بصمة في عالم البيوت الجاهزة.

اترك لنا رأيك..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • سؤال:

أختر اللغة المفضلة لديك

    خالد محمد الداقور

    يسرنا أن نطلع القارئ فيما يلي ومن خلال كلماتٍ قليلة ومقتضبة على أبرز ما يُميِز مؤسسة الداقور من نجاحاتٍ وإنجازات امتدد لأكثر من 34 عاماً، كانت حافلة بالتفوق والتميز بفضل عملنا الجاد وحرصنا على أن نولي عملاءنا الكرام الأولوية القصوى التي يستحقونها.

    العنوان

    المملكة العربية السعودية

    الهاتف

    0544665658

    ايميل

    info@dagoor.com.sa