سكن عمال جاهز ومتنقل في باسعار مناسبة للشركات – شركة غرف جاهزة

سكن عمال جاهز ومتنقل في باسعار مناسبة للشركات – شركة غرف جاهزة

سكن عمال جاهز ومتنقل باسعار مناسبة للشركات – شركة غرف جاهزة، سكن عمال للايجار بأسعار ممتازة للمؤسسات وشركات المقاولات، سكن عمال ومهندسين مواقع يصلح للمطارات والمشاريع الكبري، حيث تقدم لكم مؤسسة خالد الداقور، ارقي وأحدث الغرف الجاهزة لعمال المطارات، تعتبر مؤسسة خالد الداقور رائدة في مجال صناعة المنشئات المعدنية والغرف الجاهزة، وذلك لما لها من شهرة واسعة في هذا المجال، تمتلك المؤسسة خبرات كبيرة في صناعة المنشئات المعدنية والغرف الجاهزة سواء كانت غرف عمال او شاليهات او منازل جاهزة او غرف حراسة او غيرها من الوحدات السكنية المختلفة التي تقدمها لكم المؤسسة، كما ان المؤسسة علي اتم الاستعداد لتلبية جميع طلباتكم ورغباتكم.

التواصل مع مؤسسة الداقور:
متوفر واتس اب فقط انقر على الهاتف للتواصل.
مدير المبيعات- مهندس ابراهيم الخطيب.
00966544665658

نماذج من أعمال مؤسسة الداقور في المباني الجاهزة:

تتميز المنتجات التي تقدمها لكم مؤسسة خالد الداقور بانها علي مستوي عالي جدا من الدقة والمتانة، كما انها صممت باحدث الطرق التكنولوجية المستخدمة في مجال انتاج وصناعة المنشئات المعدنية والغرف الجاهزة، ايضا تتميز الغرف والمنتجات التي تقدمها لكم المؤسسة بانها صممت بمواصفات عالمية ومطابقة لمعايير الجودة العالمية وبطرق مبتكرة علي الطريقة الاوروبية الحديثة، وذلك لانها تمتلك مجموعة من العمال والفنيين لهم باع طويل في هذا المجال.

مميزات أسعار الغرف الجاهزة من الداقور:

جدير بالذكر ان المؤسسة تقدم لكم كل هذه المنتجات وبهذه المواصفات العالمية باسعار مفاجاة، خارجة عن حيز المنافسة، وذلك رغبة في ارضاء عملاء المؤسسة وارضائهم، هذا وتمتلك مؤسسة الداقور لانتاج وتصنيع المنشئات المعدنية والغرف الجاهزة شهادات معتمدة وجوائز متعددة كونها الشركة الوحيدة الرائدة في الوطن العربي في مجال الانتاج والصناعة.

كما يمكنكم زيارتنا لتتمتعوا باحدث المنتجات واقوي المفاجات، شعارنا هو الجودة والاتقان والتحسين المستمر وتقديم كل ماه جديد في عالم المنشئات المعدنية والغرف العصرية الجاهزة، وهدفنا هو ان ننال ثقتكم الغالية من خلال تقديم هذه المنتجات، وارضاءكم واشباع جميع رغباتكم بكل احترافية واتقان في العمل، كل هذا ستجدونه عند تعاملكم مع افضل المؤسسات في الوطن العربي علي الاطلاق، مؤسسة خالد الداقور للمقاولات.

One Comment
  1. هناك بعض من شركات البيوت الجاهزة بالرياض تستورد من الخارج تلك فتجد الصناعة الألمانية والصينية والإيطالية وغيرها العديد التي قد تنال إعجابك.

اترك لنا رأيك..

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • سؤال:

أختر اللغة المفضلة لديك

    خالد محمد الداقور

    يسرنا أن نطلع القارئ فيما يلي ومن خلال كلماتٍ قليلة ومقتضبة على أبرز ما يُميِز مؤسسة الداقور من نجاحاتٍ وإنجازات امتدد لأكثر من 34 عاماً، كانت حافلة بالتفوق والتميز بفضل عملنا الجاد وحرصنا على أن نولي عملاءنا الكرام الأولوية القصوى التي يستحقونها.

    العنوان

    المملكة العربية السعودية

    الهاتف

    0544665658

    ايميل

    info@dagoor.com.sa